الخميس، 10 يونيو، 2010

حركة حماس تستضيف مونديال العام 2010على طريقتها

وصلت لمدونه صوت غاضب
تقرير اخبارى من

المستشار الاعلامى لوزير الزراعه بغزه
واليكم التقرير
كما ورد
لمدونه صوت غاضب

حركة حماس تستضيف مونديال العام 2010على طريقتها
خان يونس- اللجنة الرياضية
أعلنت اللجنة الرياضية في حركة المقاومة الإسلامية"حماس"عن استضافتها لـ"مونديال العام 2010" في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وحددت اللجنة سبعة مراكز عرض مرئي لكافة مباريات "المونديال" يتخللها مواعظ دعوية في بداية ونهاية واستراحة كل مباراة، مؤكدة أن اهتمامها نابع من الحرص على توجيه الشباب إلى ما ينفعهم في أوقات الترفيه عن النفس.
وذكر رئيس اللجنة الرياضية عبد الغني الشيخ في بيان صحفي الخميس10-6-2010، أنه في ظل تطلع شريحة الرياضيين والمهتمين لمتابعة مونديال العام 2010، ارتأت اللجنة الرياضية مشاركتهم الحدث الرياضي الكبير بما يعود عليهم بالفائدة المزدوجة.
وأكد أن المواد الدعوية التي سيتم عرضها قبل وبعد وما بين استراحة الشوطين ستحمل غايات التوجيه والإرشاد لتقويم السلوك الديني والروحي والاجتماعي والأخلاقي للفرد المسلم، وخاصة فئة الشباب الذين يتجهون لقضاء أوقاتهم في المقاهي والأماكن المفتوحة بدون أدنى فائدة.
واعتبر الشيخ أن عرض المباريات في المراكز السبعة التي حددتها اللجنة من شأنه أن يوفر أجواءً هادئة لطلبة الثانوية العامة في متابعة دراستهم بمعزل عن الضوضاء التي يسببها المتابعين والمشجعين للمونديال، لافتاً أن اللجنة حرصت على تقديم مسابقة رياضية يتخللها توزيع جوائز قيمة على الفائزين في نهاية المونديال.
وأشار إلى أن هذا العرض المرئي سيمكن المهتمين في الشأن الرياضي من متابعة مباريات المونديال في ظل الانقطاع المفاجئ والمتكرر للتيار الكهربائي، إضافة إلى أنه يخدم الكثير ممن لا يتمكنون من الاشتراك في القنوات المشفرة التي تعرض المونديال.
وحدد الشيخ المراكز السبعة المغلقة التي سيتم فيها مشاهدة المباريات على شاشات عرض "LCD" وهي "نادي شباب خان يونس, نادي الأمل، نادي معن, نادي اتحاد خان يونس, نادي القرارة ، نادي العطاء ، ومركز الكرامة الرياضي".
وأهاب بالمشاركين إلى إبداء الروح الرياضية الملتزمة بتقاليد وعادات الشعب الفلسطني المسلم، مؤكداً أن الروح الوطنية والوحدوية مبغي اللجنة الرياضية أن تتجسد بين أبناء الوطن الواحد.

ليست هناك تعليقات: