الخميس، 20 مايو، 2010

بهدف الضغط الإعلامي على الاحتلال الإسرائيلي الخضري: 100 قارب فلسطيني لاستقبال "أسطول الحرية" في عرض البحر

وصلت لمدونه صوت غاضب
تقرير اخبارى
من الاستاذ النائب جمال الخضرى
رئيس اللجنه الشعبيه لمواجهه الحصار
واليكم التقرير
كما ورد
لمدونه صوت غاضب
بهدف الضغط الإعلامي على الاحتلال الإسرائيلي
الخضري: 100 قارب فلسطيني لاستقبال "أسطول الحرية" في عرض البحر
أعلنت اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار نيتها تسيير 100 قارب فلسطيني لاستقبال سفن "أسطول الحرية" في عرض البحر بالتزامن مع وصوله شواطئ غزة بمشاركة اللجنة الحكومية لكسر الحصار والحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار.

وقال رئيس اللجنة الشعبية النائب جمال الخضري إن القوارب تهدف للضغط الإعلامي على الاحتلال الذي يحاول منع السفن السلمية والمدنية بالتهديد والضغط الدبلوماسي.

وأكد الخضري، أن القوارب الفلسطينية سترفع العلم الفلسطيني وأعلام الدول المشاركة في أسطول الحرية وستقل على متنها رئاسة وأعضاء اللجنة الشعبية واللجنة الحكومية والحملة الفلسطينية وشخصيات اعتبارية وفرق الكشافة.

وأشار إلى أن هناك قوارب ستخصص للصحفيين وممثلي ووسائل الإعلاميين والمصورين لاستقبال أسطول الحرية في عرض البحر.

وشدد الخضري، على الحق الفلسطيني في ممر مائي، وأنه لا مجال إلا السماح بدخول السفن التضامنية خاصة مع إصرارهم على بلوغ شواطئ غزة.

وتساءل رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، عن المستفز هل هي السفن التضامنية السلمية المدنية التي تتحرك بشكل قانوني لمساندة مليون وسبعمائة ألف فلسطيني محاصرين، أم من يحاصر شعب بأكمله ويغلق معابره ويمنع عنه مستلزمات الحياة الكريمة.

ووجه الخضري، التحية للمتضامنين المشاركين من قرابة أربعين دولة في "أسطول الحرية"، مشيداً بصمودهم وصبرهم وتحديهم قرارات وتهديدات الاحتلال.

ليست هناك تعليقات: