الأربعاء، 10 مارس، 2010

وزير الزراعه بغزه الدكتور محمد رمضان الأغا يبحث مع الكتلة الإسلامية مقترح مشروع "شجرة لكل طالب"





وصلت لمدونه صوت غاضب
تقرير اخبارى من المستشار الاعلامى لوزير الزراعه بغزه
واليكم التقرير
كما ورد
لمدونه صوت غاضب

الأغا يبحث مع الكتلة الإسلامية مقترح مشروع "شجرة لكل طالب"
غزة-العلاقات العامة والإعلام
بحث وزير الزراعة الدكتور محمد رمضان الأغا، مقترح الكتلة الإسلامية في فلسطين لمشروع "شجرة لكل طالب"، مؤكداً استعداد الوزارة للتعاون في كافة المجالات التي تهم طلبة المدارس والجامعات.
وبين الأغا خلال استقباله وفد الكتلة الإسلامية برئاسة وائل راشد وأمين السر أشرف الغفري ومسئول الكتلة بخان يونس مازن شبير ومدير العلاقات العامة عبد الحي زقوت، أن الوزارة قامت بحملات تشجير واسعة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية، وخاصة المؤسسات التعليمية من رياض أطفال ومدارس وجامعات.
وشدد الأغا على أن الأساس في التعاون مع المؤسسات في عمليات التشجير يجب أن يقوم على الرعاية السليمة للأشجار المزروعة، وقال:"هدفنا أن يكون شجرة لكل طالب يرعاها بنفسه، وأن يكون لكل مؤسسة أو مدرسة مشتل متخصص ومُنتِج لصالحهم".
وعبر الأغا، عن استعداد وزارته للتعاون مع طلبة الجامعات، ولاسيما الطلبة والخريجين من الكليات الزراعية في البحث والتدريب والاستثمار في المشاريع الصغيرة التي تدر دخلاً عليهم وتعينهم على مصاريفهم الجامعية في ظل الحصار.
من جهتهم، أكد أعضاء وفد الكتلة الإسلامية على أهمية تعزيز العلاقات مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، مشيدين بالدور الذي تقوم به وزارة الزراعة وانجازاتها الملموسة على أرض الواقع.

ليست هناك تعليقات: