الثلاثاء، 16 مارس، 2010

مدونه صوت غاضب تنفرد بصوره حصريه لحجر الهيكل المزعوم للصهاينه >>>الاحتلال يبدأ بتدشين "كنيس الخراب" في البلدة القديمة في القدس

صوره لحجر الاساس للهيكل المزعوم
وسط اجراءات امنية مشددة، يقيم الاحتلال الإسرائيلي الآن في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة احتفالاً بتدشين ما يسمى كنيس "الخراب" بعد انتهاء عملية ترميمه.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إن الاحتفال يجري بحضور لفيف من المدعوين والشخصيات العامة، ورئيس الكنيست رؤوفين ريفلين ورئيس بلدية الاحتلال نير بركات والحاخامان الأكبران للكيان الإسرائيلي.
ولفت شرطة الاحتلال وقوات ما يسمى حرس الحدود القدس بإجراءات أمنية مشددة لضمان أمن الاحتفال الذي يعد استفزازًا شديدًا للمسلمين.
وأفادت مصادرنا ان المدينة المقدسة شهدت مواجهات متفرقة بين المقدسيين وقوات الاحتلال احتجاجًا على تدشين الكنيس، كما حذرت القيادة الفلسطينية والفصائل من خطورة الهجمة الإسرائيلية على المقدسات.
يظهر في الصورة التي حصلت عليها مدونه صوت غاضب عليها حجران كبيران محملان في شاحنة، ويبدوا أنهما حجرا الأساس اللذان ترغب الجماعات الصهيونيه بوضعهما كما هو متوقع يوم غد الثلاثاء للإعلان عن بدء بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى.

كما كتبت العبارة التي تحملها الصورة في الدعوات التي وزعت لحضور افتتاح كنيس الخراب اليوم قرب الأقصى، وأرفقت الدعوات بعبارات توراتية تؤكد أن الصعود إلى جبل الهيكل واجب ديني على الجميع المشاركة فيه، لما للمكان من "قدسية عند الرب".
وتناشد مجددا
مدونه صوت غاضب
وضياء الدين جاد
يناشدون الجميع بكافه انحاء العالم
بالتحرك السريع والعاجل منذ هذه اللحظه
ضد الصهاينه وعملائه
موفى مقدمتهم الصهيونى كبير العملاء
الصهيونى ايهود مبارك
لابد من التحرك الجماهيرى بكل مكان
لحمايه مقدستنا الاسلاميه
من ايدى السفاحين الصهاينه وعملائهم واتباعهم
ومدونه صوت غاضب
وضياء الدين جاد
يوجهون تحذير
اى اقتحام للمسجد الاقصى سنتقتحم سفارات اسرئيل
فى جميع انحاء العالم وسنعتقل سفرائهم
هذا ليس شعارات بل ستروه فعليا

ليست هناك تعليقات: