الجمعة، 5 مارس، 2010

الخضري: القدس والمسجد الأقصى يعيشان أوقاتاً تاريخية حاسمة

وصلت لمدونه صوت غاضب رساله
من الاستاذ النائب جمال الخضرى
رئيس اللجان الشعبيه لمواجهه الحصار
واليكم الرساله
كما وردت
لمدونه صوت غاضب
الخضري: القدس والمسجد الأقصى يعيشان أوقاتاً تاريخية حاسمة

غزة- وحدة الإعلام
قال النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، إن القدس المحتلة والمسجد الأقصى يعيشان أوقاتا تاريخية حاسمة وأوضاعاً غاية في الصعوبة.

وجدد الخضري، في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الأحد 28-2-2010، تعقيباً على اقتحام جيش الاحتلال ومستوطنيه ساحات المسجد الأقصى، الدعوة للقمة العربية المقرر عقدها في الجماهيرية الليبية أواخر الشهر الجاري، لوضع الملفات الفلسطينية المختلفة ومن أبرزها القدس على بساط البحث.

وشدد على أن المطلوب من القمة العربية ومن زعماء الدول العربية والإسلامية التدخل الفعلي لحماية القدس والمسجد الأقصى من الحرب الإسرائيلية التي تشن عليهم.

ووجه الخضري، التحية للمرابطين والمعتكفين في المسجد الأقصى وساحاته الذين يحمون المسجد الأقصى ويحبطون في كل مرة محاولات اقتحامه وتدنيسه.

ودعا رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة، لمزيد من الدعم الشعبي في كافة محافظات الوطن بالضفة الغربية وقطاع غزة للمقدسين وفلسطيني الأراضي المحتلة عام 48 الذين يشكلون درع الحماية للأقصى.

وأشار الخضري، إلى أن سلطات الاحتلال تمعن في تهويد القدس واستهداف المواطنين الفلسطينيين بكافة الوسائل في محاولة منهم لتهجيرهم من أرضهم وإبعادهم عن المسجد الأقصى.

ولفت إلى أن الاحتلال أغلق جميع أبواب المسجد الأقصى بالسلاسل ويدخل آلاف المستوطنين إلى ساحات الأقصى في وضع ينذر بالتدهور خلال الساعات القريبة.

ليست هناك تعليقات: