الاثنين، 8 فبراير، 2010

خلال كلمته في افتتاح مكتب لجمعية تركية في غزة كفلت 4500 أسرة النائب الخضري يشيد بالدور التركي في تعزيز صمود المحاصرين في قطاع غزة

الاستاذ النائب جمال الخضرى رئيس اللجان الشعبيه لمواجهه الحصار
اثناء كلمته بافتتاح مكتب لجمعيه تركيه فى غزه
وصلت لمدونه صوت غاضب رساله
من الاستاذ النائب جمال الخضرى
رئيس اللجان الشعبيه لمواجهه الحصار
واليكم الرساله
كما وردت
لمدونه صوت غاضب
خلال كلمته في افتتاح مكتب لجمعية تركية في غزة كفلت 4500 أسرة
النائب الخضري يشيد بالدور التركي في تعزيز صمود المحاصرين في قطاع غزة

غزة- وحدة الإعلام
قال النائب المستقل جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار إن تركيا "حكومة وشعب ومؤسسات" نموذج مشرف في دعم الشعب الفلسطيني يجب أن يكرر في دول العالم.

وقال الخضري، في كلمته خلال افتتاح مكتب رسمي لجمعية ياردم (يد المساعدة) في غزة، اليوم الاثنين 8-2-2010، إن الحكومة التركية تقدم الدعم السياسي والمعنوي اللامحدود وترفع لواء الدفاع عن الشعب الفلسطيني.

وبين الخضري، أن الشعب التركي له مواقف مشرفة في مراحل مختلفة لدعم الشعب الفلسطيني وخاصة في استمرار الفعاليات الداعمة لغزة ضد الحصار الإسرائيلي.

وأشار إلى أن المؤسسات التركية تسجل هي الأخرى دوراً بارز في دعم وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني واستمرار دعمها وكفالتها للأسر الفلسطينية.

وأوضح أن مكتب جمعية ياردم في غزة ينوي كفالة 4500 أسرة فلسطينية تحت عنوان "برنامج المؤاخاة بين الأسر التركية والفلسطينية"، شاكراً الأسر التركية على هذه الوقفة الرائعة.

ولفت الخضري، إلى حملة جديدة قريبة لتسيير سفن من تركيا إلى غزة في محاولة لكسر الحصار ولفت أنظار العالم لمعاناة غزة ومليون ونصف المليون فلسطيني فيها.

ودعا رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، المؤسسات التركية والدولية والعربية والإسلامية لتأسيس مكاتب فرعية لها في غزة، كما المؤسسة التركية والمؤسسة الماليزية من قبل، في محاولة لتعزيز صمود غزة وكسر العزلة عنها.

ليست هناك تعليقات: