الثلاثاء، 8 سبتمبر، 2009

وفد عسكري أمريكي يتفقد المراحل النهائية لتركيب أجهزة الكشف عن الأنفاق


وفدا عسكريا أمريكيا قام بزيارة المنطقة الحدودية لمصر مع قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء والتقى قيادات أمنية مصرية بقاعة المؤتمرات بمعبر رفح، لتفقد المرحلة النهائية من تركيب أجهزة الكشف عن الأنفاق.

وعرض الجانب المصري على الجانب الأمريكي الجهود المبذولة لمنع التهريب عبر الأنفاق، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية المصرية ضبطت في الآونة الأخيرة أكثر من عشرة أطنان من المتفجرات من مادة "تي. ان. تي" شديدة الانفجار وأحبطت تهريبها إلى قطاع غزة عبر الأنفاق بالإضافة إلى ضبط مئات الأطنان من البضائع.

وأشارت مصادر أمنية مصرية بان أجهزة الكشف عن الأنفاق التي تم تركيبها بطول خط الحدود بين مصر وقطاع غزة أوشكت على بدء عملها وأنها نجحت في الكشف عن العديد من الأنفاق خلال مرحلة التجهيز والتركيب وان لها حساسية في كشف وتحديد أماكن الصوت والحركة في باطن الأرض وسهولة تحديد إحداثية الأنفاق من خلال المجسات الحساسة التي تم زرعها في باطن الأرض بطول خط الحدود ولها قدرة فائقة في تحديد الأنفاق التي يتم حفرها أو تتم فيها عمليات تهريب وتحديد أماكنها.

الصهيونى ايهود مبارك يحاصر غزه الحبيبه من اجل السفاحيين الصهاينه

وهذا يدل على انا الصهيونى ايهود مبارك عميل صهيونى وشريك بجرائم الصهاينه

اكرر للجميع لابد من التحرك السريع لاسقاط نظام الصهيونى ايهود مبارك ومحاكمته بمحكمه شعبيه بحق الجرائم الذى ارتكبها وحصاره لغزه الحبيبه ومشاركه العدو الصهيونى بجرائمه كافه

وايضا جرائمه التى لاتحصى بحق الشعب المصرى

لذا لابد من التحرك السريع لاسقاط نظام الصهيونى ايهود مبارك
وكانت مدونه صوت غاضب نشرت تفاصيل تتعلق بهذا الموضوع على هذا الرابط

ليست هناك تعليقات: