الخميس، 24 مارس، 2011

إصابة مواطن بالقصف وغارات حربية للعدو الصهيونى متواصلة على القطاع

إصابة مواطن بالقصف وغارات حربية للعدو الصهيونى متواصلة على القطاع
اصيب مواطن صباح اليوم الخميس بقصف اسرائيلي لمنطقة شمال مدينة غزة بعد عدة غارات نفذها الطيران الحربي للاحتلال على الأنفاق الحدودية ومناطق متفرقة من القطاع.
وقال الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ أن مواطناً واحدا اصيب صباح اليوم في قصف اسرائيلي لمجموعة مواطنين كانوا بجانب محطة الخزندار للبترول بالقرب من مخيم جباليا شمال القطاع نافيا بالوقت ذاته سقوط جرحى إثر القصف الاسرائيلي للأنفاق الحدودية برفح.
وقد واصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس شن غاراتها على أهداف مختلفة في قطاع غزة موقعة اضرارا مادية ومثيرة للخوف في نفوس الاطفال والنساء.
وقامت طائرات الاحتلال باطلاق صاروخ واحد على نفق قرب بوابة صلاح الدين بمخيم رفح جنوب قطاع غزة بمحاذاة الحدود المصرية الفلسطينية.
هذا وشن الطيران غارة جديدة بأربعة صواريخ مستهدفا موقعا تابعا لكتائب الشهيد عز الدين القسام في محررة "نتساريم" جنوب مدينة غزة وأصاب أحد خطوط الضغط العالي للكهرباء ما أدى لتعطل جزئي في امداد الكهرباء لجنوب مدينة غزة.
وتأتي الغارات الاسرائيلية، بعد ساعات من تهديد رئيس الوزراء العدو الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بالتعامل بقوة وحزم مع ما وصفه "بالعابثين بامن اسرائيل".
وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية اطلقت في ساعات امس الاربعاء عدة قذائف صاروخية محلية الصنع، باتجاه مواقع الاحتلال المحيطة بقطاع غزة اضافة الى قذائف صاروخية تجاه بئر السبع وعسقلان.

ليست هناك تعليقات: