الجمعة، 25 ديسمبر، 2009

مسيرة الانسانية لاجلك يا غزة هذا القليل (يا شعب مصر ويا جيش مصر ..امسحوا العار عن وجه مصر !! )

وصل لمدونه صوت غاضب منذ قليل اخر بيان من الحركه العالميه لمناهضه العولمه والهيمنه الامريكيه والصهيونيه
المنظمه للمسيره العالميه لغزه
واليكم نص البيان كما ورد مدونه صوت غاضب
الحركة العالمية لمناهضة العولمة والهيمنة الأميركية والصهيونية

Arabic – English

مسيرة الانسانية لاجلك يا غزة هذا القليل

مسيرة غزة العالمية بدأت ولن تنتهي الا بكسر حصارها نهائيا الحركة العالمية لمناهضة العولمة والهيمنة الاميركية والصهيونية وفي اطار الجهود المبذولة لتخفيف المعاناة عن اهلنا وشعبنا في القطاع المحاصر تعد وتحضر للقافلة الدولية اغاثة بلا حدود برا وبحرا ومن كل انحاء العالم وتحت علم وراية الشعوب الحرة في مسيرة خضراء تاريخية تتجمع في احدى اقرب الدول المتوسطية ومحطتها الاخيرة ميناء غزة البحري والتي ستنطلق في اواسط شهر ابريل 2010 وتدعو كافة المنظمات والهيئات والمؤسسات والافراد الدولية للمشاركة والالتحاق بها وتوفير كافة سبل الدعم والمؤازرة لها

وتستمر المسيرة رغم انف الصهاينة في كل انحاء العالم
انهض يا شعب مصر وانفض غبار الذل والعار عن كرامتك
ايها العرب ايها المسلمون لا عذر لكم بعد اليوم
فليكن يوم غزة العالمي ثورة شعبية عربية ضد القهر والظلم والعدوان شاركوا احرار العالم في انتفاضتهم الشعبية

تعلن الحركة العالمية لمناهضة العولمة والهيمنة الاميركية والصهيونية عن استمرار فعاليات مسيرة غزة الابية نحو الحرية
في يوم الجمعة الموافق 1 كانون الثاني 2010و هو يوم غزة العالمي تحت شعار غزة ضمير العالم
وقيام اسبوع غزة التضامني الاستراتيجي العالمي الذي ينعقد في 27 ديسمبر 2009وحتى مساء 3كانون الثاني 2010

عشية مسيرة غزة العالمية ويومها واسبوعها التضامني العالمي اصدرت المصلحة الاعلامية المركزية في الحركة العالمية لمناهضة العولمة البيان التالي:


ضغوط صهيونية عربية مصرية مشتركة ادت الى قرار الحكومة المصرية بمنع مسيرة غزة العالمية ودخول فادي ماضي الى ارض الكنانة
حملة صهيونية شرسة تقودها لوبيات الضغط من ايباك والمؤتمر اليهودي العالمي في اميركا الى اللوبي الصهيوني في بروكسل ومركز سايمون فيزنتال اليهودي في باريس ورسائلهم الى الألة الاعلامية الضخمة التي يملكونها في العالم تفضح دورهم
المسيرة حققت اهدافها قبل اطلاقتها وغزة فعلا في ضمير العالم اجمع
والرئيس المجاهد فادي ماضي يؤكد ان العالم باسره سينتفض لغزة
ويحيي الاحرار من شعب مصر وقافلة شريان الحياة 3وجميع من توافد وبقي من الوفود الدولية المشاركة في مسيرة غزة العالمية والتي قررت متابعة المسيرة نحو الحدود الدولية مع فلسطين المحتلة عند معبر رفح ذي الجدار العزل العنصري السيء الصيت الصهيوني المنشأ والاميركي دعما والمصري السلطوي تنفيذا والغربي عموما موادا وتقنيا
ويؤكد انه لا مساومة ولا مهادنة بعد اليوم مع النظام المصري المتامر على كل قضايا العرب وفي طليعتها فلسطين والعراق وحق وشرعية المقاومة العربية البطلة الشريفة العظيمة وان منظمات الجركة بدأت اكبر سلسلة احتجاجات لدى كافة المحافل الدولية ومن ضمنها السفارات المصرية استنكارا لمواقف السلطة المصرية العنصرية البريتورية وان الاعتصامات ستبدأيوم الاحد 27 ديسمبر امام السفارات المصرية والاسرائيلية متزامنة مع كل النشاطات التي ورد ذكرها في بيانات سابقة تضمنا مع غزة وفي الذكرى السنوية الاولى للعدوان الصهيوني الغاشم عليها في 48 عاصمة عالمية و112 مدينة كبرى تشمل قارات العالم اجمع مع العديد من النشاطات المحلية التعبيرية كالندوات والمعارض والمهرجانات وتابع لو ان المشاركة في المسيرة كانت بحجم ما تدعيه قيادات الشارع العربي والاسلامي في مؤتمراتها وملتقياتها الدولية من الالوف التي تاتي للصور التذكارية والخطب الرنانة والسياحة الرسمية لما اقدمت السلطة في مصر على منع المسيرة هذا فضلا عن التواطؤ الرسمي للانظمة ويبدو انه يجب منذ الان البحث عن العرب والمسلمين الحقيقيين في بلاد الاغتراب حيث هناك تدور المعارك الطاحنة لاثبات الهوية القومية والولاء لقضايا الأمة, وفي معرض اجابته على اسئلة الصحافة العربية في باريس عن سبب عدم توجه العديد من الشخصيات العالمية والمنظمات الحقوقية في اللحظات الاخيرة قبل المنع الرسمي المصري افاد سبق واعلنا عن ردود بعض وزارات الخارجية الاوروبية التي اكدت لنا برسائل رسمية انه تلقت مسبقا من الخارجية المصرية رفضا قاطعا لاي نشاط تضامني مع غزة خصوصا وان الحدود الدولية مغلقة وان في هذا ضرر مباشر على مصالح السلطة المصرية مع جارتها الشقيقة دولة اسرائيل حسبما ورد في رد الاخيرة وبالتالي فقد تم اعلام الجميع بحقيقة الامر وبناء عليه اصبحت المشاركة شبه متعذرة بعدما تاكد لنا ايضا ان اذلال وامتهان كرامة هذه الشخصيات واردا وبقوة من قبل السلطات العنصرية المصرية وهذا ما اكده البيان الرسمي ايضا لوزارة ما يسمى بالخارجية المصرية التي ليست هي الا ادارة اسرائيلية على ارض مصر التي منعت حتى الناطق الاعلامي الرسمي للمسيرة في مصر الدكتور لوسيان شتاينغر من عقد مؤتمر صحفي للاعلان عن اخر مجريات الاحداث بشان المسيرة بعدما بلغته بوجوب مغادرة الاراضي المصرية هذا عدا التهديدات باعتقال اي من اعضاء اللجنة المصرية المكلفة بتنظيم المسيرة وصلت الى حد استدعاء البعض منهم الى ادارات امن الدولة للتحقيق معهم واضاف ان كارتر الذي اعتذر لدولة الكيان الغاصب عن مشاركته في المسيرة كان احد اهم العوامل الرئيسية في عودة الكثير من النشطاء اليهود الى اميركا ومنهم من ذهب الى اسرائيل عبر مطار القاهرة الدولي

يا شعب مصر ويا جيش مصر ..امسحوا العار عن وجه مصر !!

ماذا يقول التاريخ حين يرى ما يحصل لمليون ونصف إنسان – في قطاع غزة – يُخنَقون ويُقتلون – قتلا بطيئا– بشكل جماعي - وتجويعا ومنعا للعلاج والدواء والغذاء والوقود والضروريات ؟!
عداعن الغارات الصهيونية اليومية أو شبه اليومية والتهديد باجتياحات دموية ومجازر جماعية واغتيالات وفساد كبير .. كما هي رسالة [ بني إسرائيل التاريخية ] والتي لا يستطيعون العيش بدونها .. كما لخصها الله بصدق في تنزيله المحفوظ" ويسعون في الأرض فسادا " !لأنهم يتغذون على الفساد والشر والدمار ( راجعوا نصوص التوراة والتلمود إن شئتم ..وخصوصا أسفارا مثل أسفار أشعيا وأرميا وغيرها )!
ماذا يقول التاريخ حينما يرى أكبر بلد عربي ( مصر=أم الدنيا وأم العرب ) على رأس المسؤولين عن تلك الجريمة النكراء التي يتفرج عليها[ معظم العالم ] بلا مبالاة ..كما يتفرج على إحدى المباريات أوالاحتفالات أوالبرامج – بل أقل مبالاة واهتماما !!؟؟
.. إننا لنبرئ شعب مصر المسلم والعربي الشهم وجيش مصر البطل ..من الضلوع في جريمة منكرة كتلك ضد إخوان له في الدين والجنس والوطن ..هم في الحقيقة جزء منه يحس بإحساسهم ويضيره ما يضيرهم ويسره ما يسرهم وما يصيبهم من خير .. بل هم خط الدفاع الأول عنه – كما يعترف عقلاؤهم ومنصفوهم – وهم وأمثالهم الطليعة في وجه الهمجية الصهيونية ..وهجمة حضارة [ أبو غريب وغوانتانامو وأمثالها ] المتوحشة !! التي ستضرب من يحاصرهم ويعاديهم قبل أن تصيب من يتفرجون عليهم ويقفون منهم موقفا سلبيا .. في سائر الوطن العربي والإسلامي .. الأقرب فالأقرب !!
.. ولكن ماذا يقول شعب مصر لله وللتاريخ وللمستقبل وماذا يقول العالم .. حينما يرى هذا المشهد المخزي المشين : نظام يتصدر الضالعين في جريمة تاريخية نكراء ؟! أو على الأقل يبرر أو يسكت على قتل مليون ونصف ( شقيق ) بالحصار والتجويع ؟!
.. ما معنى أن يمنع الوقود والغاز وكل شيء عن المحاصرين في غزة .. وأن يعطى الغاز للدولة الصهيونية تستعمله لحرق الأشقاء العرب والمسلمين..- ويعطى لها بنحو ربع السعر الذي يعطى به للمواطن المصري ؟ ..وأقل من عُشر سعره في السوق العالمي ؟! ويباع لغزة ب[ 36 ] ضعف ثمنه المدفوع لمصر الفقيرة – مصر النيل ..التي تتسول المعونات ...وتعيش على الصدقات والمعونات والمنح الأجنبية !! بدلا من أن تكون في مقدمة الدول الغنية والمانحة- كما كانت من قبل في معظم تاريخها - ..لما بها من ثروات مادية وطبيعية وبشرية .. ولكن...!!!
وما معنى أن يبذل الغاز المصري بسخاء للدولة اليهودية..وهو سلعة استراتيجية قابلة للنفاذ – لن تعمر أكثر من عشر سنين – وهو ملك الأجيال المقبلة وثروة الشعب .. ؟
وما معنى أن تخسر مصر [ يوميا 13,5 مليون دولار لصالح الصهاينة ] في صفقة غاز مشبوهة رفضها ويرفضها القضاء المصري ..والشعب كله ..وتصر عليها الدولة والقيادة ؟! وتتشبث بها تشبثها بوجودها وكيانها !!!
أليست ملايين الجياع في مصر واللاهثين وراء اللقمة ورغيف الخبز ..أولى بتلك الملايين وبذلك الغاز والبترول الوطني ؟!
ومن وماذا يكون من يفضل اليهود على شعبه ويحرص عليهم وعلى أمنهم وبقائهم أكثر بكثير من حرصه على الشعب الذي يمسك بزمامه ويتسلط عليه في غفلة من الزمن ..وبترتيب دوائر مشبوهة في ظلام التآمر ودهاليز الترتيبات السرية !؟
.. لقد بات واضحا للعيان.. وبدون أدنى مواربة أو خفاء ..أن النظام المصري الرسمي الحاكم [ عنوة ] يخنق غزة وأهل غزة[ عمدا وعن سبق الإصرار والترصد ] لصالح وبأوامر المجرمين والمعتدين من اليهود والأمريكان ؟!
وإلا فما الذي يمنعه من فتح ( معبر رفح ) وهو حدود مشتركة مع فلسطين فقط ..وليس هنالك دولة أخرى ؟!
أين هي السيادة المصرية التي يتباكى عليها [ أبو الغائط ] وأمثاله ؟! ومصر لا تملك السيطرة على حدودها .. بل لقد قتل اليهود عدة مصريين جنودا ومدنيين على حدود سيناء مع فلسطين ..ولم تتحرك [ سيادة أبو الغائط ولا غيرته ] ولكنه هدد [ بكسر أرجل أطفال غزة ] إذا فكروا أن يعبروا الحدود ومعبر رفح ليشتروا الطعام والحليب والضروريات ؟!
وكم قتلوا في الأنفاق بالغاز والتفجيرات..ودفنوا تحتها من [ الأشقاء ] الفلسطينيين الأبرياء !
كما قتل أسيادهم اليهود بالغارات والطائرات ...!
.. وكيف يدخل اليهود سيناء ويخرجون بدون تأشيرات ..ويغرون البدو بالزواج من اليهوديات ..ليسيطر اليهود ويرثوا ويشتروا أرض سيناء ..والنظام صامت متواطيء لا يحس [ بسيادته المهدورة ] في الوقت الذي يمنع فيه أهل غزة ..من عبور الحدود المصرية – لضرورات الحياة والدراسة والعلاج ..لا بتأشيرة ولا بدون تأشيرة ؟؟!!
..لقد كشف القناع عن وجوه شائهة مشبوهة تمتثل لأمر الصهاينة ودولة أمريكا الباغية وتكاد تعبدهم وتسجد لهم من دون الله !! ..ومثل هؤلاء لا يليق لمصر أن تقبلهم أو أن تسكت عليهم!! ولا يليق بجيش مصر الغيور أن يقبل هذاالواقع المرير المخزي ..الذي ثبت أنه –خلال عقود مضت – مازاد مصر وشعبها إلا جوعا وفقرا ومرضا وانهزاما وتخلفا وفسادا وخزيا وعارا ..!!
لقد بلغ السيل الزبى ( وبلغ الحزام الطبيين ) كما تقول الأمثال العربية..ولم يبق في قوس الصبر منزِع..ولقد آن الأوان أن( تنتفض مصر ) كعادتها....وتزيل عن صدرها ركام التآمر والظلم ..وتغسل عن وجهها عار الخيانة والذل والخزي والعار !!
مصر بلد الأحرار .. لا تقبل العبودية لليهود ولا لغيرهم !
مصر بلد الحرية والخيرات .. لاتقبل القيد ولا الجوع والفقر ولا الفساد ولا حُرّاسَهُ !
مصر ( كنانة الله في أرضه ) .. لايرضى عربي ولا مسلم ولا حر ولا صاحب ضمير أن تتحول سهامها لطعن الأشقاء العرب المسلمين في ظهورهم بدلا من أن تتوجه لصدور أعدائهم ..والغرباء الذين جاءوا من كل حدب وصوب ومن كل جنس ليغتصبوا حقا ليس لهم ويشردوا أهل فلسطين وينكلوا بمن بقي منهم في أرضه !
.. مصر ( كنانة الله في أرضه ) لا يرضى الله ولا رسوله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم ؛ ولا عباد الله أن تكون حصنا لأعداء الله وحامية للغزاة المجرمين ..ولا وكرا للفاسدين والعملاء والحاقدين على كل خلق ودين..والمفرطين بكل مقدس .. في سبيل ارتباطاتهم وشهواتهم ومصالحهم وأسيادهم
مصر التي انطلق منها صلاح الدين ومعه أحرار مصر العرب والمسلمين لإنقاذ المسجد الأقصى وفلسطين ..لن ترضى أن تكون حارسا ذليلا للصهاينة الذين يغتصبون فلسطين ويصادرون حقوق شعبها وينكلون به ليل نهار و..أخيرا يخنقون غزة في وضح النهار .. ويمنعون [عبيدهم] من أن يسربوا أو يسمحوا لشعب مصر بتسريب شيء من الدواء أو الغذاء لجياع غزة ومرضاها ..أو أن يسمحوا للحجاج بأداء فريضتهم الربانية !!..بل ينسفون الأنفاق على رؤوسهم وعلى ما معهم من بضاعة زهيدة! حتى اخترق ( بعض أحرار العالم ) الحصار ..عبر البحر وجاءوا بزوارقهم الصغيرة ، وبقوافلهم الإنسانية – مخاطرين مغامرين – ليكسروا الحصار ولو معنويا ويشدوا من أزر أهل غزة .. ومعظمهم ليسوا من جنسهم ولا من دينهم ولا من مواطنيهم !!
بل إن النظام المشبوه في [ قاهرة المعز] يحمي سادته مجرمي الحرب الصهاينة ! إذ يمنع لجان التحقيق الدولية أن تدخل غزة لتجمع أدلة إثبات في الوقت المناسب ضد مجرمي الحرب والإبادة من اليهودالمعتدين المحتلين في جريمتهم النكراء التي نفذوا فيها [ هولوكوست ] شنيع ..كأنهم ينتقمون من الفلسطينيين لما فعله بهم الألمان ..! إن كان ما يقال في هذا الصدد صحيحا ..وهو غالبا ليس بصحيح .ولكنه مرتب متفق عليه [بين اليهود وجستابو هتلر ] الألماني ..لتبتز به الدولة اليهودية المغتصبة مليارات من اليورو والأسلحة والغواصات الذرية ..إلخ ..وليستخدم [ كعامل مسكنة ] لاستعطاف الضالين المضللين في العالم الغربي !
.. أما آن للعرب وقياداتهم ..( وحكام شقيقتهم الكبرى) أن يخجلوا من أنفسهم ومن التاريخ ..ماذا سيقول عنهم ؟!

انتهى
Vienna\ austria , 24\12\2009
كل التفاصيل على هذه الروابط أولا بأول مشاركتكم هي عنوان ضمائركم الحية
http://www.facebook.com/group.php?gid=126881076175#/event.php?eid=135248118226

http://www.facebook.com/group.php?gid=301718080363

http://www.facebook.com/group.php?gid=150483589271

http://newspalestina.blogspot.com

http://soutgadeb.blogspot.com

http://www.aleppos.net/forum/showthread.php?t=227460

المانيا:
TEL:0049-711-7354796
MOBILE:0049-172-8774071
FAX:0049-711-7354754

gazafreedommarch@yahoo.com

Global march started in Gaza will not end until a final break siege of the global movement against globalization and American hegemony and Zionism, and is preparing for a convoy of international aid without borders by land, sea and all around the world and under the flag and the banner of free peoples in the process of green historic gathering in one of the earliest Mediterranean states and final destination of the Gaza seaport and calls upon all organizations and bodies and international institutions and individuals to participate and join them, and provide all means of support and encouragement have And continue the march despite the will of the Zionists all over the world Get up you people of Egypt and adjourned the dust of humiliation and shame about your dignity O Arabs, O Muslims do not excuse you after today Let Gaza on the global popularity of an Arab revolution against oppression and injustice and aggression liberals of the world participated in the popular uprising Declare a global movement against globalization and American hegemony and Zionism for the continuation of the activities of Gaza proud march towards freedom On Friday, January 1, 2010 and is on the World Gaza Strip under the banner of the world's conscience Gaza and the establishment of a week of global strategic solidarity which will take place in December 27, 2009 and until the evening of January 3, 2010

Zionism Arab and Egyptian pressure led to a joint Egyptian government's decision to prevent the global march of Gaza and the entry Fadi Madi, to the land of EgyptCampaign led by the Zionist lobbies fierce pressure from AIPAC and the World Jewish Congress in the U.S. Zionist lobby in Brussels and the Jewish Simon Wiesenthal Center in Paris and their messages to the huge media machine they own in the world reveal theirProcess achieved its objectives by Atlaguetha and Gaza, already in the conscience of the whole worldPresident Madi Fadi Mujahid asserts that the whole world Centvd to GazaLiberals and restoring the people of Egypt and the convoy lifeline 3 and all of the Left and the influx of international delegations participating in the march of global and Gaza, which decided to resume the march towards the international border with occupied Palestine at the Rafah crossing with the wall of racial segregation established the notorious Zionist and American and Egyptian support authoritarian implementation and the West generally, materials and technicalHe confirms that no compromise or truce after a day with the Egyptian regime conspirator on all issues at the top of the Arabs of Palestine and Iraq and the right and the legitimacy of Arab resistance to the great and noble heroine organizations Jerkp The biggest series of protests in all international forums, including the Egyptian embassies in condemnation of the positions of the Egyptian authority Albritorip racism and sit-ins Stbdoiom Sunday, December 27th in front of the Egyptian and Israeli embassies in sync with all the activities mentioned in previous statements that contained with Gaza and in the first anniversary of the brutal Zionist aggression in the 48 global capital and 112 major cities include the whole continent in the world with many local activities such as symposia and expressive Fairs and FestivalsQuote
Please join us.
لمزيد من المعلومات والاستفسارات وكيفية المشاركة والمساهمة يرجى الاتصال بالعناوين ادناه
هلم نبني وحدة اتجاه وهدف ورؤيا بالبطولة المؤمنة المؤيدة بصحة لعقيدة لنحيا امة عزيزة بأبنائها شامخة بشهدائها جديرة بالحياة تصنع نصر الغد الأتي بالأجيال التي لم تولد بعد إذا كنت من عشاق المقاومة ومن الراغبين بالمشاركة في التحليل والموقف فاضغط على
الوصلة أدناه





gazafreedommarch@yahoo.com

lccpress@yahoo

خاص لـ مدونة نيوز فلسطين وللمرة الاولى
صور تظهرمنزل قبل وأثناء وبعد قصف طائرات الاحتلال الصهيوني له خلال الحرب على غزة

http://www.youtube.com/watch?v=0LrqhK9mFpU

http://newspalestina.blogspot.com

ليست هناك تعليقات: