الأحد، 30 أكتوبر، 2011

بيان شباب ائتلاف شباب 15 أيار الفلسطيني بمصر للتنيد بالعدوان الصهيونى الغاشم على غزه

بيان شباب ائتلاف شباب 15 أيار الفلسطيني بمصر للتنيد بالعدوان الصهيونى الغاشم على غزه

تزامنًا مع إنجاز صفقات لتبادل الأسرى بين الدول العربية من جهة، والعدو الصهيوني من جهة أخرى ، قام الأخير بالتصعيد المفاجيء ، على مدينة رفح الفلسطينية ، والذي تبعه غارات على قطاع غزة أمس 29 أكتوبر 2011 ما أسفر عن استشهاد قياديين وناشطين من سراي القدس ، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ، إلى جانب مواطنين فلسطينيين .

ندين بكل حِدّة العدوان الهمجي للكيان الإسرائيلي الغاصب إلى جانب خرقِهِ لهدنة وقف إطلاق النار الذي قام باستجدائها من الأخوة بجمهورية مصر العربية ، للتوسُّط بإتمامها بين ذلك الكيان والطرف الفلسطيني والتي تم تنفيذها باكر اليوم 30 أكتوبر 2011 ، مع التزام "إسرائيل الغير مُعلن" به ، واحتفاظ قوات سراي القدس بحق الرد حال حدوث اعتداء جديد من الطرف الصهيوني. كما ندين كل الألسنة العربية الصامتة على ذلك العدوان الوحشي وعلى رأسها منبرها الجامع ، جامعة الدول العربية ، التي ندعوها إلى اتخاذ موقف جاد تجاه ما يحدث.
ونُحيِّي ونشُد بكل فخر على أيادي مناضلينا في حركة الجهاد الإسلامي ، وفي مقدمتهم كل أفراد جناحها العسكري الذي أعلن صرخة غضب في وجه العدوإيذانًا وتوعُّدًا بفجر جديد للمقاومة في فلسطين .
نُحيِّي أيضًا كافة الأجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية ، التي شاركت في الرد السريع على عدوان العدو والذي استهلته قوات سراي القدس الباسلة .
كما نُحيِّي الجهات المسؤولة عن الرعاية المصرية للتوسُّط بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي في موقف ليس بالأول للشقيقة العزيزة مصر .
الحرية للأسرى... والخلود للشهداء...
النصر للمقاومين... والعار للمفاوضين...
ائتلاف شباب 15 أيار الفلسطيني بمصر

ليست هناك تعليقات: