الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010

يعتزم رئيس الحركه العالميه لمناهضه العولمه والهيمنه الامريكيه والصهيونيه بدخول غزه عن طريق الجو لكسر حصار غزه

يعتزم رئيس الحركة العالمية لمناهضة العولمة والهيمنة الاميركية والصهيونية
الاخ المجاهد فادي ماضي مؤسس الحملة العالمية لكسر حصارغزة
القيام بخطوة نوعية وجريئة في سياق الحملات العالمية المستمرة لكسر حصار القطاع الاسير دخول غزة عن طريق الجو بواسطة طائرة خاصة وهي احدى اجرأ الخطوات حتى اللحظة معتبرا ان مجرد العمل على هذا الموضوع سيقض مضاجع الصهاينة ويسرع بوتيرة تنامي حالة التضامن الدولية الشعبية والرسمية لانهاء ماساة اهل القطاع المستمرة منذ اربع سنوات وهو اذ يحيي الوقفة الشجاعة لقافلة اسيا وما سبقها من قوافل يؤكد ان الصرخة التي اطلقت في العام الاول للحصار من اجل رفع المعاناة عن اهلنا وشعبنا في القطاع الصامد بدات تثمر شعبيا وعالميا بشكل لم نكن نتوقعه من قبل وهو يامل ان يكون عام 2011 هو عام النصر والحرية للقطاع الاسير المحاصر وقد بدأ سلسلة اتصالات مع العديد من الهيئات والمنظمات الدولية لوضع التحرك الجديد عن طريق الجو موضع التطبيق العملي دون الالتفات الى اي تهديدات تطلقها سلطات الاحتلال من حين لاخر بشان اية قافلة مؤكدا ان القوافل البرية والبحرية ستستمر وبشكل اكبر من السابق وعلى كافة المستويات وهو متيقن من ان يوم دخوله ارض القطاع البطل ولقائه الاخوة المقاومين والمجاهدين اصبح قريبا جدا يرونه بعيدا ونراه قريبا او ليس الصبح بقريب
ولتعلمن نباه بعد حين والله اكبر والنصر للمؤمنين

الثلاثاء، 28 ديسمبر، 2010

حريق قطار شمال "تل أبيب" الذي أدى لإصابة 60 صهيونياً

حريق قطار شمال "تل أبيب" الذي أدى لإصابة 60 صهيونياً
حريق كبير شب قبل قليل في قطار بالقرب من "كيبوتس غاعش" في منطقة "هشارون" شمال "تل أبيب" .
وفقا للمعلومات الأولية أصيب عدد كبير من الصهاينة بصورة طفيفة جراء استنشاق الدخان

وقد نجح آخرين بالقفز من القطار بعد أن توقف وقد وصلت قوات كبيرة من الإطفاء لإخماد الحريق.
والشرطة الصهيونية بأنها ترجح بأن يكون سبب اندلاع الحريق في القطار في منطقة هشارون نجم

عن قيام شخص بإلقاء جسم لداخل القطار مما أدى لاشتعال النيران بداخله.
وقد أصيب ما بين 50 إلي 60 "إسرائيليا" في الحريق احدهم بصورة خطيرة.

الجمعة، 24 ديسمبر، 2010

هروب سفير الاحتلال الصهيونى من مصر

هروب سفير الاحتلال الصهيونى من مصر
هرب سفير كيان الاحتلال من القاهرة بعد ساعات من القضاء على شبكة تجسس تعمل لصالح هذا الكيان في مصر، في خطوة وصفها المراقبون السياسيون بأنها غير متوقعة. إن اسحق ليفانون سفير الكيان لدى مصر غادر القاهرة بصورة مفاجئة أمس الخميس عائدا إلى "تل أبيب" بصحبة زوجته وثلاث حقائب كبيرة أثارت الريبة.
وأن الارهابي ليفانون عاد إلى "تل أبيب" على متن طائرة تعود لشركة العال الصهيونية حيث انتظر نحو 40 دقيقة في صالة المطار للعودة بأسرع وقت ممكن.

ولم يقدم سفير الاحتلال أي تعليق بشان مغادرته المفاجأة للقاهرة وكذلك موعد عودته إلا أن المحللين السياسيين يرون أن هذا الهروب مرتبط بقضية الكشف عن خلية تجسس في مصر.
وما يؤكد هذا التحليل هو أن ليفانون (65 عاما) احد أبناء جاسوس صهيوني حكم عليه بالإعدام عام 1961 في لبنان بتهمة التجسس لصالح جهاز الموساد، ولهذا السبب فانه لا يستبعد ضلوعه في إدارة شبكة التجسس في مصر.
ويتوقع نشر تفاصيل أكثر حول شبكة التجسس الصهيونية في القاهرة في غضون الأيام القليلة القادمة

الخميس، 23 ديسمبر، 2010

حكاية الصاروخ الذي سقط على كيبوتس "زكيم" الصهيوني

حكاية الصاروخ الذي سقط على كيبوتس "زكيم" الصهيوني

لم تتوقف وسائل الإعلام الإسرائيلية عن التطرق في أخبارها وتقاريرها إلى حادثة الصاروخ الفلسطيني الذي وقع أمس الثلاثاء في كيبوتس "زيكيم" وأدى لإصابة 4 صهاينة، اثنين منهم بحالة الهلع.
وقد قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني عدة أماكن في قطاع غزة، وكان الصاروخ قصة متجددة للكُتَّاب والمحللين في كيان العدو، ليدلوا بدلوهم ويعبروا عن آرائهم في الأمر.
وبات البعض منهم ينادي بضرورة تكثيف التحصين في الأماكن الرسمية والمؤسسات، لزيادة التأمين على حياة الصهاينة، والبعض نظر لمسألة إطلاق الصاروخ وما نتج عنه بأنه أمر متكرر حالفه الحظ هذه المرة، وآخرون رأوا أنه تصعيد واضح من قبل المقاومة.
أعضاء كيبوتس "زيكيم" الصهيوني اعتادوا على الاجتماع كل يوم ثلاثاء في المكان المخصص لاجتماعاتهم، لكن وخلافا للمعتاد فقد سَجَّل يوم الثلاثاء 21/12/2010م حضوراً كبيراً، بعد حادثة إطلاق الصاروخ وما نتج عنه.ويستعدون في جيش الإحتلال لمواصلة الرد وضرب الأهداف في قطاع غزة في ضوء ارتفاع صواريخ المقاومة، وبحسب مصدر عسكري صهيوني "فإن محاولات ضبط النفس ستُظهِر لنا كيف فهمها الطرف الآخر".وقدّروا في جيش الاحتلال أن الوضع خلال الأيام القليلة القادمة سيكون متوترا، وأن الحوادث التي ستقع سيكون لها تداعيات على كيان العدو، زاعمين أن القصف الجوي لأهداف مباشرة تتبع للمقاومة وإصابة عدد من أعضائها، نقلت للمقاومة رسالة واضحة تدفعها للحرص على الهدوء.
ويقع كيبوتس "زيكيم" الذي تعرض لهجمات كثيرة بالصواريخ، على المشارف الجنوبية لمدينة "عسقلان"، وتشير التقديرات الصهيونية إلى أن الفلسطينيين يصوبون نحو محطة توليد الكهرباء "تنبرغ"
وكان مايسمى برئيس الأركان الصهيوني "غابي أشكنازي" حذر من أن الوقائع في قطاع غزة على شفا الانفجار، وأن التصعيد من الممكن أن يتكرر كل يوم.
وأشاروا في المجالس الإقليمية إلى ارتفاع دراماتيكي في عدد الصواريخ في منطقة "شاعر هنيغب" و"حوف أشكلون"، خلال الأشهر الثمانية الماضية.

الأربعاء، 22 ديسمبر، 2010

مدونه صوت غاضب تنفرد بصور اخرى بالصور . منظومة التجسس والتصوير التي زرعها الصهاينة في مرتفعات لبنان

مدونه صوت غاضب تنفرد بصور اخرى بالصور .
منظومة التجسس والتصوير التي زرعها الصهاينة في مرتفعات لبنان









الثلاثاء، 21 ديسمبر، 2010

إصابات و أضرار مادية اثر سقوط صاروخ في روضة أطفال في "اشكول"

إصابات و أضرار مادية اثر سقوط صاروخ في روضة أطفال في "اشكول"

أعلن صباح اليوم الثلاثاء بأن شخصين بينهما طفل أصيبا بحالات هلع، و أضرار مادية حدثت نتيجة سقوط قذيفة صاروخية قرب روضة أطفال في محيط المجلس الإقليمي "اشكول" بالنقب المحتل.
و بحسب المصادرصاروخا أطلق من قطاع غزة سقط قرب الروضة وأصاب الشخصين بالذعر و احدث أضراراً ببعض المباني القريبة من الروضة

تصعيد صهيوني خطير ..خمسة شهداء جراء غارة صهيونية وسط قطاع غزة

تصعيد صهيوني خطير ..خمسة شهداء جراء غارة صهيونية وسط قطاع غزة
أكد مصادر في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة أن خمسة مقاومين استشهدوا جراء غارة صهيونية غرب المدينة وسط قطاع غزة.
وأشارت المعلومات ان الطواقم الطبية تمكنت من نقل خمسة شهداء من المكان المستهدف .
فيما أوضح شهود عيان في المنطقة أن طائرات استطلاع صهيونية تجوب في أنحاء متفرقة
من قطاع غزة منذ عدة أيام .
و أكد الناطق الإعلامي للجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة أن أربعة شهداء وصلوا لمستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح بينما نقل الشهيد الخامس لمستشفى ناصر بمدينة خانيونس موضحا أن جثامينهم الطاهرة وصلت أشلاء متفحمة من شدة الانفجار.
وأشار "أبوسلمية" أنه عرف من بين الشهداء حتى اللحظة كلا من : خليل توفيق الطويل ومحمد معين العصار
وعبدالله شريحي
وأشرف أبو سبت وأحمد الزعلان .
وأكدت الإذاعة العبرية الصهيونية نقلت عن المتحدث باسم جيش الاحتلال قوله أن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة من المقاومين في مدينة دير البلح وسط القطاع .
وأضاف ابو سلمية أنه بارتقاء الشهداء الخمسة اليوم يرتفع عدد شهداء شهر ديسمبر الحالي إلي اثنا عشر شهيداً، مسجلاً بذلك أعلى نسبة شهداء خلال النصف الثاني من هذا العام.
وأشار ابو سلمية أن الاحتلال اسرائيلي بات يصعد بشكل واضح من حجم جرائمه بحق الشعب الفلسطيني في اطار جرائم الحرب التي يرتكبها والتي كان اخرها استشهاد طفل في عرض البحر يوم أمس بعد مطاردة زوارق الاحتلال لقوارب الصيادين.
وقالت مصادر فلسطينية أن الشهداء يتبعون للجماعة السلفية الجهادية "جلجلت"

الاحتلال يقصف مواقع لتدريب للمقاومة بالقطاع ويصيب ثلاثة مواطنين

شنّ طيران الاحتلال الصهيوني سلسلة من الغارات الجوية امتدت من شمال القطاع الى جنوبه، وطالت الغارات اهدافا متفرقة بين مواقع لتدريب المقاومة الى الانفاق واهداف مدنية وذلك بعد منتصف الليل.

وأصيب اثنان من عناصر المقاومة الفلسطينية بجراح خطيرة عندما استهدف الطيران الحربي الاسرائيلي في اول غاراته موقعا لكتائب القسام غرب مدينة خانيونس وجرى نقلهما الى مستشفى ناصر لتلقي العلاج، فيما شرعت طواقم الدفاع المدني في اطفاء حريق نجم عن الغارة.
وعلى بعد مئات الامتار، أصيب احد حراس مدينة "أصداء" الإعلامية بعد ان قصف الطيران مصنعا للاجبان في المدينة ونقل المصاب الى مستشفى ناصر ايضا لتلقي العلاج، فيما لم توقع الغارة الثالثة التي جاءت شرق المدينة مستهدفة منزلا مهجورا الى وقوع إصابات.

وقامت الطائرات الحربية بقصف منطقة الانفاق بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، دون الإعلان عن وقوع اصابات ونجت مجموعات للمرابطين من الموت عندما استهدفتهم طائرات الاحتلال في 3 مواقع شرق غزة وجباليا.

وشهد قطاع غزة تصعيدا لافتا خلال شهر ديسمبر الحالي حيث استشهد 12 فلسطينيا واصيب 27 في سلسلة الغارات الاسرائيلية المتواصلة.

الاثنين، 20 ديسمبر، 2010

العدو الصهيوني يخسر مجدداً في حرب الأدمغة

العدو الصهيوني يخسر مجدداً في حرب الأدمغة

سارع العدو الصهيوني إلى تفجير أجهزة تجسس في البحر قبالة شواطيء صيدا جنوبي لبنان بعدما كشف الجيش اللبناني والمقاومة أجهزة التجسس التي زرعها العدو في الباروك وصنين شرقي لبنان.
وعبر الخبراء الصهاينة عن ذهولهم مما أسموه قدرة وحدة مكافحة التجسس في حزب الله، وما تمتلكه من قدرات متطورة أدت إلى اكتشاف هذه النوعية المعقدة من أجهزة التجسس "الإسرائيلي" حيث لم تنفع جميع وسائل التمويه في إخفائها.
فقد أقر الخبراء والمعلقون الصهاينة بالضرر الفادح الذي تعرضت له "إسرائيل" إثر كشف أجهزة التجسس المتطورة في مرتفعات صنين وجبل الباروك من قبل الجيش اللبناني والمقاومة، ورجح هؤلاء أن يكون التفجير الذي وقع قبالة شواطئ مدينة صيدا ناتج عن تدمير أجهزة للتجسس من قبل طائرات "إسرائيلية" في اللحظات الأخيرة حتى لا تسقط بيد اللبنانيين ايضاً.
المعلقون "الإسرائيليون" اعتبروا أنَّ اكتشاف هذه الأجهزة في الباروك وصنين يحتاج إلى أجهزة متطوّرة جداً يبدو أنها أصبحت بحوزة حزب الله... وأنَّ أساليب التمويه التي استخدمتها "إسرائيل" كانت تقليداً لأساليب حزب الله في تمويه العبوات، والتي كان الحزب أول من ابتدعها في جنوب لبنان. كما وَضَعَ الخبراء الصهاينة ما حصل في سياق الضربات التي تعرَّضت لها الاستخبارات "الإسرائيلية" عبر سلسلة طويلة من اعتقال عشرات الجواسيس، وبينهم عملاء خدموا المخابرات "الإسرائيلية" سنوات طويلة.
ويقول يوسي ملمن الخبير "الإسرائيلي" في شؤون الاستخبارات: "المرجح أنَّ اكتشاف هذه الأجهزة كان نتيجة تزوّد وحدة مكافحة التجسس في حزب الله بأجهزة متطورة ساعدتها على تطوير أساليبَها بشكلٍ كبيرٍ في الأعوام الأخيرة، وهناك قفزةٌ على مستوى قدرات حزب الله في المجال الاستخباري، وربما يكون اكتشف الأجهزة قبل مدة وعمل عليها، وتعرَّف على مكوِّناتها، وقد يكون نجح بإدخال معلومات كاذبة ومضلِّلة لإسرائيل قبل نقل هذه الأجهزة من مكانها...".
أما غاد شمرون المسؤول السابق في الموساد الصهيوني فقال: "هناك حرب أدمغة بين حزب الله و"إسرائيل" وليس جديداً أن "إسرائيل" تتجسس على لبنان وليس هناك حاجة لوضع جاسوس على تقاطع طرق إنَّما عبر وسائل مختلفة... وهذه الأجهزة التي تمَّ اكتشافها هي جزء من هذه الوسائل".
مصادر "إسرائيلية" أقرَّت بوجود وحدات متخصصة في الجيش "الإسرائيلي" تعمل في عمق الدول المعادية من بينها وحدة شلداغ وهي تتحرك عبر الإنزال بالمروحيات ووسائل أخرى، وربّما تكون هذه الوحدة هي التي نصبت أجهزَة التجسس المكتشفة.
ويقول المحلل العسكري الصهيوني امير اورن في هذا المجال: "لدى "إسرائيل" أجهزة تجسس متنوعة ليست كلها لجمع المعلومات، إنَّما تعمل بواسطة الليزر... وتضع إشارات ليزر للطائرات التي تطلق الصواريخ الموجَّهة، وربَّما تمَّ تمويه أحد هذه الأجهزة على شكل صخرة حتى لا تكتشفها طائرات الاستطلاع التابعة لحزب الله والتي تحلق وترى كل شيء".
إلى ذلك، أنهى لواءا الناحل واربعمئة وواحد المدرَّع مناورةً واسعةَ النطاق في هضبة الجولان المحتل سُميَّت مناورةَ حزب الله وحاكت مواجهةً مع مقاتلي الحزب المزوّدين بأسلحة مضادة للدبابات، كما قال مشاركون في المناورة "الإسرائيلية".

الأحد، 19 ديسمبر، 2010

الصهيونى ايهود مبارك يعقد اتفاقيه غاز مع العدو الصهيونى حتى عام 2030

الصهيونى ايهود مبارك يعقد اتفاقيه غاز مع العدو الصهيونى حتى عام 2030
اتفقت شركة "كيماويات إسرائيل" لإنتاج الأسمدة والكيماويات الخاصة على شراء الغاز الطبيعي من شركة "غاز شرق المتوسط المصرية" حتى عام 2030 في صفقة تقدر قيمتها بين 370 و460 مليون دولار.
وقالت الشركة الإسرائيلية :" إن الاتفاق الجديد يضاف إلى اتفاق
موقع في عام 2008 مع كونسورتيوم يام تاطيس الإسرائيلي الأمريكي لشراء
ملياري متر مكعب من الغاز حتى عام 2015.
وتم ربط مصانع كيماويات إسرائيل بشبكة توزيع الغاز في 2009".
وستشتري الشركة وهي سادس أكبر منتج للبوتاس في العالم 0.2 مليار متر مكعب سنويًا
من شركة شرق المتوسط لتشغيل محطة كهرباء تعتزم تشييدها في بلدة سدوم بجنوب "إسرائيل".
وهي تملك خيار شراء 0.53 مليار متر مكعب إضافية لكن ذلك غير مدرج ضمن التقدير الحالي لقيمة الصفقة،
وكانت شركة غاز شرق المتوسط نفت أواخر نوفمبر الماضي وجود أي مفاوضات مع شركات إسرائيلية لتصدير كميات إضافية من الغاز الطبيعي من مصر، مضيفة أن السوق الإسرائيلية ليست هدفا لتسويق الغاز المصري.
ويمتد خط أنابيب الغاز بطول 100 كيلومتر من العريش في سيناء إلى نقطة على ساحل مدينة عسقلان جنوب السواحل الإسرائيلية على البحر المتوسط.

صفقة جديدة لتصدير غاز مصر للاحتلال
صفقة جديدة لتصدير غاز مصر للاحتلال أثار الإعلان أمس عن صفقة جديدة لتصدير الغاز المصري للاحتلال انتقادات واتهامات من معارضين وخبراء مستقلين، بالإهدار والفساد.
وان الصفقة الجديدة تعد الرابعة بين الطرفين، وأشار الى إنها لن تكون الأخيرة، والتحذير من أن الاستمرار في هذه الصفقات سيجعل مصر عاجزة عن توفير احتياجاتها من الغاز الطبيعي، وقد تضطر الى إعادة استيراده من الاحتلال بالأسعار العالمية المرتفعة بعد ان باعته لها 'برخص التراب'.
ونفى الدكتور ابراهيم زهران الخبير بشئون الطاقه ان يكون قد تم رفع سعر التصدير كما أعلنت الحكومة المصرية، واشار الى ان النظام مازال يقوم بتصدير الغاز للاحتلال بدولار وربع دولار، بينما يبيعه لغيره بخمسة دولارات لكل مليون وحدة حرارية. وأعلنت أمس شركة للاحتلال كورب استيراد الغاز الطبيعي من مصر في اتفاق مدته 20 عاما تتراوح قيمته بين خمسة وعشرة مليارات دولار.
وقال أحد المساهمين في شركة غاز شرق المتوسط المصرية التي تبيع الغاز إلى الاحتلال، إن الكمية الإجمالية التي يغطيها التعاقد مع شركته 1.4 مليار متر مكعب سنويا لمدة عشرين عاما، مع خيار للمشترين بزيادة الكمية إلى 2.9 مليار متر مكعب سنويا.
وتعلن مدونه صوت غاضب وضياء الدين جاد ادانتهم لهذه الصفقه والموقعين
عليها من العملاء التابعين للنظام الصهيونى ايهود مبارك
وان هذه الصفقه التى بين العدو الصهيونى ونظام الصهيونى ايهود مبارك كبير العملاء
ضمن سلسله مشاركه العدو الصهيونى بجرائمه
وتعلن مدونه صوت غاضب وضياء الدين جاد باسم الاحرار الشرفاء
عدم الاعتراف بهذه الصفقه على الاطلاق
وان الكيان الصهيونى ونظام الصهيونى ايهود مبارك
ليس لهم اى شرعيه ولن تكون على الاطلاق ولن تكون
وقريب سيشرق شمس الحريه

السبت، 18 ديسمبر، 2010

مدونه صوت غاضب تنفرد بالصور... الحرائق في الكرمل التي أودت بحياة 40 سجاناً صهيونياً

مدونه صوت غاضب تنفرد بالصور... الحرائق في الكرمل التي أودت بحياة 40 سجاناً صهيونياً








الخميس، 16 ديسمبر، 2010

مدونه صوت غاضب بالصور "حزب الله": يكتشف "منشآت تجسس متطورة في داخل صخرة"::

مدونه صوت غاضب بالصور "حزب الله": يكتشف "منشآت تجسس متطورة في داخل صخرة"





السيد نصر الله للاسرائيليين : المقاومة هزمت كل جنرالاتكم و ستهزمكم في الايام الآتية ان شاء الله

السيد نصر الله :هذه التهديدات ليست الا حربا نفسية عاحزة لا يمكن ان تؤثر لا في عقولنا ولا في نفوسنا .....
لا يجوز لاحد ان يتخلى عن فلسطين من البحر الى النهر ولا يجوز لاحد ان يتخلى عن القدس
أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله "أن مؤامرة المحكمة الدولية ستذهب أدراج الرياح كما كل المؤامرات السابقة"
مشدداً على اننا"اسقطنا بعض اهداف القرار الظني وسنسقط بقية أهدافه وسنحمي مقاومتنا وكرامتنا وسنحمي بلدنا من الفتنة والمعتدين والمتآمرين باي اسم أتوا".
وفي كلمته لمناسبة يوم العاشر من المحرم، قال سماحته أمام الحشود الحسينية التي احتشدت في ملعب الراية بالضاحية الجنوبية عقب مسيرة ضخمة :" نعلن رفضنا لأي فتنة بين المسلمين وخصوصا بين الشيعة والسنة، وحرصنا على مواجهة أي شكل من أشكال الفتنة لأنها اليوم مشروع أميركا و"إسرائيل"، كما أكد الحرص على "الوحدة الوطنية والعلاقة السليمة بين جميع مكونات شعبنا". كما أكد أن المفاوضات انتهت والتسوية ماتت وأصبحت جيفة وعلى زعماء العرب والمسلمين دعم الفلسطينيين ودعم خيارات شعوبهم الرافضة للتسوية واعتماد خيار المقاومة لاسترجاع المقدسات الإسلامية.
وجدد سماحة السيد نصرالله دعوة الأمة العربية والإسلامية إلى طريق الشرف والكرامة والعزة ورفض الذل، إلى طريق المقاومة وإلى خيارها، لافتاً إلى أن المفاوضات إنتهت والتسوية ماتت ولكن العديدين ما زالوا يرفضون الإعتراف بموتها.
وقال على الزعماء العرب أن يقولوا الحقيقة لشعوبهم، لأنه ما من خيار أمام الأمة إلا الخيار الوحيد لاستعادة الأرض والمقدسات وهو طريق المقاومة. لا نقول لكم جهزوا جيوشكم ولكن نقول لكم ادعموا فلسطين ومقاومة الشعب وقفوا إلى جانبه، فكوا الحصار عن غزة، فغزة قادرة على الصمود. قدموا الدعم للمقدسيين ليبقوا في القدس، وللمقدسيين في الخارج ليعودوا إليها، ولأهل الضفة ليبقوا في الضفة رغم تضييع فرص العيش. قفوا إلى جانب هذا الشعب العزيز وساعدوا على انهاء الإنقسام في الساحة الفلسطينية، وأنتم قادرون على ذلك. وظفوا قدراتكم لدعم ومساعدة هذا الشعب، جربوا لمرة واحدة بعد كل هذه العقود. لو اتخذت أمتنا موقفا لأسبوع واحد وأعلنت فيه إنهاء المفاوضات، سوف تجدون أن العالم كله يزجف إليكم ويطلب فرصة للحل، هذه الفرصة لا يجوز تضييعها.
وتوجّه الأمين العام لحزب الله بالعزاء للشعبين الإيراني والعراقي العزيزين بالشهداء الذين قضوا في اليومين الماضيين جراء التفجيرات الإجرامية التي ارتكبت بحقهم، مشيراً إلى أن حضور الجماهير في العاشر من محرم هو إثبات أن الأمة حية وكريمة وعزيزة وأن نداء الإمام الحسين (ع) في يوم العاشر من محرم في ساحة كربلاء سيتردد في كل الأجيال الماضية والحاضرة والآتية.
وتناول سماحة السيد نصرالله، التهديدات الإسرائيلية الجديدة بالقتل والتدمير والحرب وما شاكل، مشددا على أنه وفي يوم الإمام الحسين (ع)، نعلن للعدو وللصديق أن هذه التهديدات لا تخيفنا ولا يمكن أن تمس من إرادتنا. لقد انتهى الزمن الذي كنتم تخيفوننا فيه. اليوم نحن في الموقع الذي صنع وسيصنع الإنتصار، "إسرائيل" هذه التي تهدد المقاومة في لبنان، هزمتها المقاومة في الـ1993 وأيار 2000 وفي تموز 2006. لقد هزمت هذه المقاومة كل جنرالاتكم وستهزمكم. هذه التهديدات هي حرب نفسية فاشلة وعاجزة ولا يمكن أن تؤثر لا في قلوبنا ولا في عقولنا.
وأضاف:"نحن نقول للصهاينة، نحن كما كنا، بل أفضل مما كنا في المعناويات والإيمان والعدة والعديد والقدرة على المواجهة ونحن أبناء ذلك الإمام الذي وضع بين خيارين، بين السلة والذلة، وهيهات منا الذلة"
وأكد السيد نصر الله أننا " تعلمنا من الإمام الحسين (ع) في كربلاء أن نتمسك في الحق ولا نتخلى عنه والحق حقان، هنالك نوع من الحق يمكن لصاحبه التنازل عنه، وهو ما يرتبط بالحقوق الشخصية، أما هنالك حق آخر يمكن لاحد التنازل عنه، وهو ما يرتبط بالأمة وبكراماتها وبمقدساتها. ليس هناك أحد مخول التنازل عن حبة تراب من أرض ولا قطرة ماء ولا قطعة من مقدساتنا الغالية وعن كرامة الأمة. اليوم فلسطين والقدس هما العنوان الكبير للحق في هذا الزمان الذي يجب على الأمة أن تنصره، ولا يجوز لأحد التخلي عن فلسطين من البحر للنهر، وأن يتخلى عن القدس التي تمثل مقدسات الأمة، فعلى طريق استعادة القدس قضى الكثير من الشهداء المسلمين والمسيحيين ولا يمكن للصراع أن ينتهي إلا عبر عودة القدس للأمة وهذا هو الخيار والحق."
وأشار سماحته إلى أنه "بالأمس وقف إخواننا في غزة ومن قلب الحصار، وقفوا وقفة ثبات وأسمعوا العالم الموقف الراسخ والثابت: لن نعترف بإسرائيل، قالوها ورددوها، ولن نتخلى عن شبر واحد من فلسطين. واليوم من أرض الضاحية الجنوبية التي واجهت شراسة العدوان ولم تقهر ولم تتحطم إرادتها، نكمل نداء الإخوة في غزة الذين ما زالوا في حصار، نطلق هنا الصرخة، ونحن ما زلنا في دائرة التهديد، ونقول كلمة رسول الله، "ما دام فينا عرق ينبض لن نعترف بإسرائيل.نحن في لبنان راهننا على المقاومة وانتصرنا، وسينتصر شعب فلسطين ما دام هنالك إرادة وعزم "
كما أكد سماحته على حرص حزب الله على لبنان وعلى وحدتنا الوطنية وعلى العلاقة السليمة والإنسانية بين جميع مكونات شعبنا وطوائفه، ونؤكد حرصنا على هذا البلد الغالي الذي قدمنا لأجل استعادة ترابه أعز فلذات الأكباد وسنبقى في موقع الإستعداد للتضحية لبقاء البلد، مجدداً الرفض لأي فتنة بين المسلمين وخصوصا بين الشيعة والسنة، وحرصنا على مواجهة أي شكل من أشكال الفتنة لأنها اليوم مشروع أميركا وإسرائيل لأمتنا. ونحن خلال كل السنوات الماضية لم نلجأ يوماً للتحريض الطائفي لأننا لا نؤمن لا بهذا الخطاب ولا بالتحريض بل نعتقد أن من يلجأ للتحريض الطائفي ضعيف. اليوم نحن نحتاج جميعاً لهذا الوعي لنقطع الطريق على كل اشكال التعامل الذي يستخدم الإعلام والسياسة والتفجيرات وعلينا أن نكون أكبر من التحديات.
وقال سماحته إن " المؤامرة الجديدة بالعنوان الدولي والقرار الدولي التي تستهدف لبنان والمقاومة وما يسمى بالمحكمة الدولية، لقد تحدثنا عنه خلال الأشهر الماضية، ونحن نرفض أي اتهام ظالم لنا ولغيرنا. نحن سنسقط أهداف هذا الإتهام، لقد أسقطنا بعض أهدافه وسنسقط بقية أهدافه، ونحن سنحمي مقاومتنا وكرامتنا وسنحمي بلدنا من الفتنة والمعتدين والمتآمرين بأي اسم أتوا، وأقول لكم أن مؤامرة المحكمة الدولية ستذهب أدراج الرياح كما كل المؤامرات السابقة".
وختم الأمين العام لحزب الله :" نجدد عهدنا للحسين من خلال حضورنا ونقول له، سنبقى نلبي النداء ما دام هناك حق يضطهد ومظلوم يعتدى عليه وأرض مغتصبة ومقدسات منتهكة، لن نخلي الساحات ولا نقول هذا من موقع الإدعاء، فلقد كنا في الساحات منذ وقت طويل، لا تعلق بمال ولا بولد ولا بشيء من حطام هذه الدنيا الفانية. المجتمعون اليوم عندما يعيدون تلبية نداء الحسين يفعلون ذلك من موقع التجربة التي فازوا فيه. لن نضعف ولن نجبن لن نستسلم لن نخضع وسنبقى في مواقع الجهاد نصنع كرامة وطننا وأمتنا لنحمي هذا البلد وهذا الشعب من كل التهديدات التي تحيط به والطريق الذي نسلكه لن تكون له نهاية سوى نهاية الإنتصار والكرامة".

الأربعاء، 15 ديسمبر، 2010

ويكليكس : تكشف كيف طردت "سهى عرفات" من تونس

ويكليكس : تكشف كيف طردت "سهى عرفات" من تونس
وثائق ويكيليكس لا تفوت أحدا – ولا حتى سهى عرفات، أرملة الرئيس الشهيد ياسر عرفات. فقد كشفت الوثائق أن برقية أُرسلت من السفارة الامريكية في تونس تحاول إلقاء الضوء على الاحتكاكات التي أدت الى سحب الجنسية التونسية منها في العام 2007. "مشكوك أن نعرف في أي مرة كانت ماذا حصل حقا"، تقدر السفارة، ولكنها تعرض سلسلة من الشبهات بالفساد السلطوي.
وبعد استشهاد عرفات، في تشرين الثاني 2004، غادرت سهى عرفات أراضي السلطة مع ابنتها زهوة. وفي 2006 حصلت على الجنسية التونسية وتقربت من رئيس الدولة، زين العابدين بن علي، وعقيلته ليلى. ولكن بعد نحو سنة نشرت السلطات بيانا قصيرا جاء فيه أنه تم سحب الجنسية من سهى. بعد نحو شهرين من ذلك تحدثت سهى هاتفيا مع السفير الأمريكي وروت له بان القرار جاء كخطوة انتقام من جانب ليلى.
الاثنتان أقامتا في تونس مدرسة خاصة اعتبارية لأطفال أغنياء الدولة، ولكن سرعان ما نشب نزاع بينهما. وبزعم سهى نبع الأمر من فساد ليلى التي أمرت بإغلاق المدرسة المنافسة. وعندما أبدت لها سهى ملاحظة على ذلك، حرصت ليلى على سحب جنسيتها. "انا لا أستطيع أن أصدق بان هذا ما فعلته لي"، قالت سهى، "فقدت كل شيء". وروت بأن كل أملاكها وذخائرها صودرت. البرقية الأمريكية تضيف بأنه حسب الشائعات في الدولة، خسرت سهى 2.5 مليون يورو.
ومع ذلك، فتوضح البرقية بأنه يجب أخذ اتهامات سهى بشكل محدود الضمان، كونها متضررة شخصيا من قبل عائلة الرئيس. شائعة أخرى أشارت إلى أن سهى طلبت مساعدة من حاكم ليبيا القذافي الذي استجاب للطلب و "وبخ" الرئيس التونسي على أنه لا يحرص على رفاه أرملة ياسر عرفات. فرد الرئيس العابدين بغضب وسحب جنسية سهى.

الثلاثاء، 14 ديسمبر، 2010

محكمة بريطانية تفرج عن مؤسس "ويكيليكس" بكفالة


أفرجت محكمة بريطانية اليوم الثلاثاء عن جوليان أسانج مؤسس موقع "ويكيليكس" بعد اعتقاله في بريطانيا بسبب مزاعم ارتكابه جرائم جنسية في السويد.
وأمر القاضي هاوارد ريدل بالإفراج عنه بكفالة على أن يمثل أمام جلسة أخرى في 11 كانون الثاني (يناير) المقبل.
واتهمت امرأتان أسانج (39 عاما) بإساءة السلوك الجنسي خلال إقامته في السويد.وينفي أسانج هذه المزاعم ويقاوم محاولات سويدية لتسلمه.

الاثنين، 13 ديسمبر، 2010

ويكيليكس: إسرائيل تعد ضربة قوية لإيران


"ويكيليكس" كشف عن مذكرة دبلوماسية أميركية ذكرت أن رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلوسكوني قال إن كيان العدو قد يشن ضربة وقائية على إيران يمكن أن تشمل أسلحة نووية، وأن أحداً لا يمكنه وقفها إذا شعرت بأنها مهددة.
ونقلت مجلة "در شبيغل" الألمانية عن وثائق نشرها "ويكيليكس" وجهة النظر التي عبّر عنها برلوسكوني أمام وزير الدفاع الأميركي روبرت غيتس في لقاء بينهما في روما في 6 شباط الماضي.
وفي موضوع إيران، أشارت المذكرة الدبلوماسية التي كتبتها السفارة الأميركية في روما إلى أن برلوسكوني "يفترض أن كيان العدو الصهيوني قد يهاجم، على أن يشمل ذلك أسلحة نووية".
وأبلغ برلوسكوني غيتس أن "لا أحد بمن فيهم الرئيس الأميركي باراك أوباما لن يتمكن من وقف "إسرائيل" إذا شعرت بان وجودها مهدد".
وأضافت در شبيغل إستناداً إلى البرقية أن غيتس "لم يكتف بان يشاطر برلوسكوني قلقه، بل عززه" بحديثه عن مناورات عسكرية جوية "إسرائيلية" نفذت في حزيران 2008 على مسافة قد تطابق المسافة بين القواعد العسكرية "الإسرائيلية" و"مفاعل نووي إيراني".

الأحد، 12 ديسمبر، 2010

مدونه صوت غاضب تنفرد بصور حصريه للشيخ رائد صلاح اثناء خروجه من المعتقل

مدونه صوت غاضب تنفرد بصور حصريه للشيخ رائد صلاح اثناء خروجه من المعتقل







رائد صلاح يتنفس الحرية غداً الأحد بعد اعتقاله 5 أشهر

رائد صلاح يتنفس الحرية غداً الأحد بعد اعتقاله 5 أشهر
من المنتظر أن تطلق سلطات الاحتلال الإسرائيلي سراح الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية داخل الأراضي المحتلة عام 48 غداً الأحد عقب سجنه لخمسة شهور لإدانته بإهانة شرطي صهيوني.
وأكدت والدة الشيخ رائد الحاجة رقية "أم محمد" التي زارته في سجنه في "هداريم" الأسبوع المنصرم أن معنوياته عالية، رغم سجنه وحيدا في زنزانة وحرمانه من الالتقاء بأحد خلال استراحة "الفورة".
وأوضحت أن نجلها يشغل ذاته بالرياضة، وبمطالعة ما تيسر من كتب وكتابة مذكراته، وقصائد مشيرة إلى أن سلطات السجن تحرمه من الصحف العربية ووضعت له تلفازاً لا يبث إلا المحطات العبرية ومحطة “العربيّة” فقط.
وترفض سلطات السجون الكشف عن ساعة إطلاق صلاح وتوقعت والدته أن يفرجوا عنه ليلا، حتى لا يستقبله أحد . وتحول منزله في الأيام الأربعة الماضية إلى ورشة عمل لاستكمال الاستعدادات لاستقباله.

السبت، 11 ديسمبر، 2010

وضع مؤسس موقع ويكيليكس في زنزانة انفرادية

وضع مؤسس موقع ويكيليكس في زنزانة انفرادية

اودع جوليان اسانج مؤسس ويكيليكس المعتقل في لندن منذ الثلاثاء، في زنزانة انفرادية بحسب ما قالت الجمعة محاميته جنيفر روبنسن.
وصرحت روبنسن لـ'فرانس برس' ان سجن واندزوورث في لندن حيث هو معتقل اتخذ هذا القرار 'لضمان سلامته'. واضافت 'كنا اعربنا عن قلقنا من المشاكل الامنية المحتملة لكننا لم نطلب ان يحبس' في زنزانة انفرادية.
وقد اظهر سجناء اهتماما كبيرا باسانج' ما قد يكون برر قرار سجن واندزوورث نقله الخميس الى زنزانة انفرادية في مركز الاعتقال نفسه.
وليس لديه وسائل تسلية ولا يمكنه اجراء اتصالات هاتفية بسهولة انه وحيد'.
وقالت ان اسانج طلب ان يزود بكمبيوتر محمول ليتمكن من الدفاع عن نفسه مشيرة الى ان موكلها 'يواجه مشاكل في الكتابة' من دون اعطاء مزيد من التفاصيل.
وقال مارك ستيفنز المحامي الاخر الذي يتولى الدفاع عن اسانج ان الاخير سيتمكن بشكل محدود من الدخول الى شبكة الانترنت بواسطة هذا الكمبيوتر.

الجمعة، 10 ديسمبر، 2010

الاحتلال قصف غزة فجر اليوم بقنبلة ذات مزايا تدميرية عالية

الاحتلال قصف غزة فجر اليوم بقنبلة ذات مزايا تدميرية عالية
أكدت أمنية مصادر فلسطينية، وشهود عيان، أن القنبلة التي استخدمتها طائرات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس في قصف شرق مدينة غزة، تستخدم لأول مرة، وذات مزايا تدميرية عالية جداً.
وأن القنبلة التي استخدمت في قصف هذا الموقع هي قنبلة تستخدم لأول مرة، وأنها ذات مزايا تدميرية كبيرة، بخلاف القنابل التي استخدمت سابقاً.
وأن هذه القنبلة والتي أطلقت من طائرة حربية من نوع "اف 16"، سبقها صوت صفير مرتفع استمر قرابة نصف دقيقة، ثم تلاه صوت انفجار كبير سمع من كافة أرجاء مدينة غزة وخارجها كذلك".
وأن محيط المكان المستهدف بحوالي كيلو متر مربع تضرر بشكل كبيرة، بما فيها عدد من المدارس، وعشرات المنازل، وأن شظايا هذه القنبلة تطايرت إلى مساحات واسعة، ووصلت إلى مدرسة تونس التي تبعد 500 مترا عن الموقع وأحدثت فيها دمارا كبيرا".
وقال سكان محليون"إن منازلهم التي تبعد مئات الأمتار عن الموقع المستهدف، تضررت بشكل كبير، وكأن القصف كان بجوارها".
وأضاف السكان: "أن جميع نوافذ منازلهم تهشمت، وأن شظايا القنبلة دخلت إلى داخل منازلهم وبأحجام كبيرة، وكذلك تضرر أحد المساجد في المنطقة بشكل كبير وتطايرت مكبرات صوته من شدة الانفجار".
وقال شاهد عيان إن "البركس الكبير" الذي استهدف بشكل مباشر في الموقع، تطاير في الهواء ولم يظهر منه شيء، وقد اختفى عن الوجود.

الأربعاء، 8 ديسمبر، 2010

العدو يكافأ قتلة سفينة مرمرة بمنحهم جائزة بيغن

العدو يكافأ قتلة سفينة مرمرة بمنحهم جائزة بيغن

منح العدو الصهيوني وحدة الكومانوز الصهيونية التي استهدفت سفينة مرمرة التركية وقتلت تسعة من النشطاء الأتراك المشاركين ضمن أسطول الحرية لكسر الحصار عن قطاع غزة، في نهاية مايو الماضي جائزة بيغن، في الوقت الذي ستقدم فيه الكيان اعتذاراً رسمياً لتركيا على الجريمة النكراء التي قامت بها وحدة الكوماندوز بحق سفينة مرمة التركية وتعويض مالي للضحايا.
جاء ذلك خلال حفل أقيم الليلة لتخليد تراث رئيس الوزراء الصهيوني الراحل مناحم بيغن في مدينة القدس المحتلة.
وزعم غابي أشكنازي رئيس أركان جيش الاحتلال أن عملية السطو على سفينة مرمرة من قبل وحدة الكوماندوز الصهيونية لم تشبها شائبة وتم خلالها إظهار مستوى أخلاقي لا نظير له في أي جيش في العالم،
فيما اعتبر مراقبون أن اقدام الكيان الصهيوني على تقديم اعتذار رسمي لتركيا وتعويض الضحايا ينفي مزاعم اشكنازي.

بريطانيا : مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج يبقى رهن الاحتجاز أسبوعا

بريطانيا : مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج يبقى رهن الاحتجاز أسبوعا
أمرت محكمة ويستمنستر في لندن يوم الثلاثاء بإبقاء مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج رهن الاحتجاز حتى 14 ديسمبر/كانون الأول الجاري بناء على مذكرة اعتقال أوروبية صادرة بحقه من السويد
وقد مثل أسانج أمام المحكمة للبت في موضوع ترحيله إلى السويد بناء على مذكرة الاعتقال.
وقد أكد أسانج أمام المحكمة أنه سيطعن ضد أي قرار بترحيله إلى السويد، وقد رفضت المحكمة طلب محاميه الإفراج عنه بكفالة مالية.
وفي وقت سابق قالت شرطة العاصمة لندن "ميتروبوليتان" إنها احتجزت أسانج بعد أن كانت قد تلقت مذكرة الاعتقال بحقه الاثنين بعد صدورها من قبل السلطات السويدية التي تسعى لمحاكمته بشبهة الضلوع بجرائم جنسية، الأمر الذي ينفيه أسانج جملة وتفصيلا.
بيان سكوتلانديارد
وجاء في بيان صادر عن الشرطة البريطانية "سكوتلانديارد" أن اعتقال أسانج، البالغ من العمر 39 عاما، تم عبر لقاء جرى الترتيب له مسبقا، إذ حضر أسانج إلى أحد مراكز الشرطة في لندن حيث سلَّم نفسه للشرطة.

إكراه واغتصاب
يُشار إلى أن السلطات السويدية كانت قد وجهت اتهامات إلى أسانج في قضايا عدة منها حالة إكراه غير مشروع، وحالتا مضايقة جنسية وحادثة اغتصاب، يُزعم أنه ارتكبها في شهر أغسطس عام 2010.
وكانت الشرطة البريطانية قد اتصلت ليل الاثنين بمارك ستيفينز، محامي أسانج، بعد استلام مذكرة الاعتقال الأوروبية الثانية بعد إبطال مفعول المذكرة الأولى في وقت سابق "لأسباب إجرائية".
وقال ستيفينز إن موكله حريص على أن يعلم المزيد عن المزاعم المتعلقة بالقضايا المنسوبة إليه، وهو يتوق في الوقت ذاته إلى تبرئة نفسه من التهم المنسوبة إليه.
وأضاف محامي أسانج قائلا: "لقد حان الوقت لكي نصل إلى نهاية المطاف، وللحصول على بعض الحقيقة والعدالة وسيادة القانون".
وأردف بقوله: "إن جوليان أسانج هو الذي يقوم بجهود مضنية للدفاع عن نفسه وتبرئة نفسه والحفاظ على سمعته العطرة أصلا".

وقال المحامي إن أسانج سعى دوما للقاء المدعي العام السويدي، وبأساليب شتى، لإيجاد التفاصيل المتعلقة بالمزاعم التي يواجهها.
"عمل كالمعتاد"
من جهتها، قالت كريستين كرافينسون، المتحدثة باسم ويكيليكس، إن الموقع سوف "يواصل عمله كالمعتاد"، وذلك على الرغم من احتجاز أسانج.
وقال البيان: "إن ويكيليكس مستمر في عمله، فنحن سنواصل نفس المسار الذي تم إرساؤه من قبل".
وتابعت المتحدثة قائلة: "إن أي تطور بخصوص جوليان أسانج لن يبدِّل خططنا بشأن التسريبات اليوم وخلال الأيام المقبلة"، مضيفة أن مجموعة من الأشخاص من لندن ومواقع أخرى يديرون عملية تشغيل الموقع.
إن أسانج عميل معادٍ للولايات المتحدة ويداه ملطختان بالدماء
وكان موقع ويكيليكس قد أُرغم على الانتقال إلى مخدِّم في سويسرا بعد أن كانت عدة شركات قدر رفضت مواصلة تقديم خدماتها للموقع الذي كانت الولايات المتحدة تستضيف مخدِّماته الرئيسية.

قرصان سابق
وكان الخناق قد شُدِّد حول الصحفي الاسترالي، وهو قرصان كمبيوتر سابق، مذ بدأ الأسبوع الماضي بنشر آلاف الوثائق المسربة، الأمر الذي أغضب واشنطن والعديد من البلدان الأخرى.
ويقول محامو أسانج إنهم سوف يقاومون أي محاولة بريطانية لتسليمه إلى السويد، قائلين إنهم يخشون أن تقوم ستوكهولم بتسلميه بدورها إلى الولايات المتحدة.
وقالت جنيفر روبنسون، وهي واحدة من مجموعة من المحامين الذين يدافعون عن أسانج ومقرهم لندن، إنه جرى "عزل واضطهاد" أسانج، كما أن تهديدات بقتل ابنه نُشرت على بعض المدونات على شبكة الإنترنت.
وقالت روبنسون: "أعتقد أنه سوف يحظى بتحقيق وجلسات استماع عادلة هنا في بريطانيا. لكن في حال إعادته إلى الولايات المتحدة، فإن الآفاق، من وجهة نظري، ستكون أقرب إلى المستحيل، لطالما شكل ذلك تهديدا حقيقيا لإجراء محاكمة عادلة له".
ويتركز دفاع المحامين عن أسانج على القول إن موكلهم كان قد "مارس الجنس مع امرأتين، لكن برضاهما".
ويمكن أن تستمر عملية وإجراءات تسليم أسانج إلى السويد لعدة أسابيع، أو حتى أشهر، إذ يمكنه استئناف قرار تسليمه إلى محكمة الاستئناف، ومن ثم أمام المحكمة العليا إن كان ذلك ضروريا.

مؤسس موقع ويكيليكس يمثل الثلاثاء أمام القضاء البريطاني

مؤسس موقع ويكيليكس يمثل الثلاثاء أمام القضاء البريطاني
جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس، سيمثل اليوم الثلاثاء أمام القضاء البريطاني.
وأن الأسترالي البالغ من العمر 39 عاما سيبحث مسألة حريته المؤقتة بكفالة
تصل إلى ما بين 100 و200 ألف استرلينى (160 و320 ألف دولار)،
وبالإضافة إلى ذلك يجب أن يتقدم ستة أشخاص لكفالته.
ورفض المحامى مارك ستيفنس وكيل جوليان أسانج تأكيد ما أوردته الجارديان، وقال "لم أعقد أي اتفاق مع الشرطة حتى الآن".
وأصدرت السويد مذكرة توقيف دولية بحق جوليان أسانج (39 عاما) بتهمة اغتصاب واعتداء بحق امرأتين في أغسطس الماضي في السويد.
وأن جوليان أساندج، مؤسس موقع ويكيليكس، يستعد لتسليم نفسه الثلاثاء للسلطات البريطانية، بعد صدور مذكرة اعتقال أوروبية ضده مجددا من قبل السلطات السويسرية.
ومن المتوقع أن يسلم أساندج نفسه طواعية إلى الشرطة، ليظهر بعد ذلك بالمحكمة، إذ إنه مطلوب على إثر اتهامات له بارتكاب جرائم.
ويختبئ مؤسس ويكيليكس حاليا في إحدى مدن جنوب شرق بريطانيا. وقد أعلن مارك ستيفن، المحامى الموكل عنه، "نحن نناقش حاليا مسألة تسليم أساندج نفسه للسلطات البريطانية".
ومن جانب آخر، تعرض أساندج لضربة أخرى بعد أن قامت الحكومة السويسرية بغلق أحد حساباته المصرفية، التي تعد أحد مصادر تمويل ويكيليكس.

الاثنين، 6 ديسمبر، 2010

انجاز وطني جديد تضيفه المقاومة لسجلها في حرب الارادات والادمغة مع العدو


انجازٌ وطنيٌ جديدٌ أضافتهُ المقاومةُ الاسلاميةُ الى سجلها في حربِ الاراداتِ والادمغةِ معَ العدوِ المتربصِ بلبنان ، والانجازُ هذه المرةَ جاءَ على ايدي فنيي الاتصالاتِ في المقاومة، الذين تمكنوا من احباطِ عمليةِ تجسسٍ على شبكةِ اتصالاتِها في وادي القيسية في الجنوب ، لينضمَ هذا الاعتداءُ على السيادةِ الى الاعتداءاتِ المتماديةِ على منظومةِ الاتصالاتِ الوطنية، وتسخيرِها لتحقيقِ اهدافِ الفتنةِ والتحريض، على غرارِ زرعِ العملاءِ في شركاتِ الخلوي واوجيرو، واستنساخِ الشرائحِ وفبركةِ المكالمات.

عدوانٌ تجسسي، تتكشفُ يوماً بعدَ يومٍ فصولُ استباحتِه لامنِ وسلامةِ اللبنانيين، من وادي القيسية الى كلِ لبنان ، عبرَ ما سميَ بمسحِ الارزِ في وثائقِ موقعِ ويكيليكس،الذي تحدثَ عن حصولِ عمليةِ مسحٍ أميركيةٍ جويةٍ للأراضي اللبنانية، بطلبٍ من وزارةِ الدفاعِ اللبنانيةِ ايامَ الحكومةِ المبتورة ، دونَ الاكتراثِ لبديهيةِ انَ كلَ ما يوضعُ في الرصيدِ الاميركي يقبضُه الاسرائيليُ ويصرفُه تلقائيا، وهذا ما يَجري حالياً في المحكمةِ الدوليةِ المسخرةِ اميركياً للمشيئةِ الاسرائيلية، بهدفِ ضربِ المقاومةِ وفقَ ما اكدَ مسؤولُو حزبِ الله على الدوام ، بدليلِ ما كشفتهُ عواصفُ ويكيليكس عن
لقاءاتِ بلمار _ سيسون التنسيقية.
كلُ هذا الرصيدِ الاميركي، تجهدُ واشنطن في توظيفِه اليوم، لعرقلةِ تفاهمِ دمشقَ _الرياض، موضعِ الرهانِ المستمر، كما اعلنَ نائبُ الامينِ العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، فيما كَشفت مصادرُ معنيةٌ بهذا الملف للمنار، انَ الاميرَ عبد العزيز بن عبد الله سيزورُ العاصمةَ السوريةَ قريباً، مع الابقاءِ على الاحتمالاتِ الاخرى ،التي ستَدفعُ دمشقَ الى الانكفاءِ عن مسعاها اذا ما صدرَ القرارُ الظنيُ قبلَ التسويةِ وفقَ المصادر، التي رأت انَ اضاعةَ الوقتِ هي الهدفُ من تنقلِ البعضِ بينَ العواصم.

مصرع قائدة شرطة حيفا "الإسرائيلية

مصرع قائدة شرطة حيفا "الإسرائيلية"
وفاة قائدة شرطة حيفا الكولونيل الصهيوني أهوفا تومر متأثرة بجراحها التي أصيبت بها في الحريق الهائل على جبل الكرمل حيث أصيبت بحروق شديدة جدا في 90 بالمئة من جسمها.
وقد صارعت الكولونيل تومر الموت خلال الأيام الأربعة الأخيرة في قسم العناية الفائقة في مستشفى رامبام حيث عمل الأطباء جاهدين على إنقاذ حياتها دون نجاح.

السبت، 4 ديسمبر، 2010

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية : إنجازاً نوعياً جديداً تمثّل بإحباط محاولة اختراق تقني إسرائيلي لشبكة الاتصالات

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية :
إنجازاً نوعياً جديداً تمثّل بإحباط محاولة اختراق تقني إسرائيلي لشبكة الاتصالات
في إطار عملها الدؤوب لمكافحة التجسس الإسرائيلي حققت المقاومة الإسلامية إنجازاً نوعياً جديداً تمثّل بإحباط محاولة اختراق تقني إسرائيلي لشبكة اتصالاتها. فقد تمكن فنيو الاتصالات في المقاومة من اكتشاف جهاز تجسس وضعه العدو على شبكة اتصالاتها في وادي القيسية قرب بلدة مجدل سلم الجنوبية. وعمد العدو إلى تفجير هذا الجهاز عن بُعد إثر اكتشافه.
بيان صادر عن المقاومة الإسلامية

وقد سارع الجيش اللبناني إلى تولي التحقيق في هذا الخرق الإسرائيلي الجديد.
إن هذا التجسس التقني للعدو يأتي في إطار الاعتداءات الإسرائيلية المتمادية على منظومة الاتصالات الوطنية بهدف اختراقها والتحكم بها، وهو ما يشكل انتهاكاً للسيادة ومحاولة لاستباحة أمن وسلامة اللبنانيين.